قالب Fletro Pro :قالب مدفوع لمدونات بلوجر مجانا

 مع كل تحديث جديد من جوجل، تتزايد أهمية بعض العوامل مثل سرعة التحميل في ترتيب صفحات الويب في نتائج البحث. في التحديثات الأخيرة، أكدت جوجل نفسها أهمية سرعة تحميل المواقع والمدونات.

لم يعد الأمر يقتصر على سرعة التحميل فقط، بل يتعداه إلى تحديد متطلبات أخرى مثل استقرار الموقع البصري وتراكم العناصر بشكل هرمي. هذه التوجيهات والمعايير الجديدة تعكس التركيز الكبير الذي توليه جوجل لتجربة المستخدم وسرعة تصفح الويب.


ردًا على طلباتكم، قمنا بتحديث النموذج السابق الذي كان يحتوي على بعض الأخطاء. يتعلق الأمر بـ Fletro Pro Premium، الإصدار الأحدث الذي يُعتبر واحدًا من أسرع قوالب المدونين وأكثرها فعالية في تحسين محركات البحث، بالإضافة إلى تلبية متطلبات تحسين محركات البحث الجديدة. إنه القالب الذي يمكنك من اجتياز اختبارات أداء الويب الأساسية، المعروفة باسم Core Web Vitals.

هذا القالب الذي نقدمه لك في هذا المقال نوفره لك بالمجان، والذي يُعَدّ واحدًا من أفضل قوالب بلوجر التقنية و كذا المتعددة الاستخدام.


مميزات القالب :

  1. القالب يتميز بتصميم جديد وفريد من نوعه، مشابه إلى حد ما لواجهة موقع YouTube. يحتوي القالب أيضًا على ميزات رائعة، بما في ذلك خاصية AMP التي تجعل التصفح والتحميل على الهاتف أسرع بكثير.
  2. القالب سريع و حجمه صغير ويتم تحميله في المتصفح بسرعة. نظرا لان قوالب SVG تكون أسرع حاليًا من قوالب Font awesome، والقوالب الخالية من الإضافات الزائدة عادةً ما تكون أسرع.
  3. القالب يتوافق مع جميع الشروط والمميزات. يعتبر خفيفًا للغاية ويستخدم أيقونات SVG، وبالتالي يتمتع بحجم صغير وأداء سريع.
  4. من السهل تغيير روابط التنقل: لقد أنشأ المصممون أداة جديدة تمامًا بأحدث إصدار لتوفير بديل لأولئك الذين يكافحون من أجل تغيير قوائم التنقل داخل قالب HTML. يمكن تخصيص الأداة الجديدة باستخدام تخطيط Blogger ولها الشبكات الاجتماعية التي يمكن تغييرها بسهولة أيضًا.
  5. تصميم فائق الاستجابة: بالإضافة إلى زيادة كفاءة CSS.
  6. شكل انيق و متجاوب.
  7. سهولة التخصيص: يسهل على مستعملي Blogger تخصيص الإعدادات و عناصر واجهة المستخدم في قائمة التخطيط.
  8. سرعة التحميل السريعة: تم تحسينها لتسريع التحميل من خلال تقليل حجم القالب بالإضافة إلى تكثيف CSS وJavaScript.
  9. متوافق مع المتصفحات الرئيسية اليوم: يدعم العديد من المتصفحات، مثل Chrome وFirefox والمزيد.
  10. أداة شريط التمرير على الصفحة الرئيسية: في الصفحة العلوية، ستجد شريط تمرير للصور.

 

المعاينة و التحميل : 

يمكنك معاينة القالب قبل تحميله من هنا : معاينة

بعد المعاينة قد تجد ان القالب مدفوع, لكن موقع "قالب" يوفره لزواره الكرام بالمجان : رابط القالب

في اخره ، أتمنى ان يكون الموضوع قد نال إعجابكم . دعنا نعرف اهتماماتك, اقتراحاتك, او  تقييمك للقالب او لخدمة الموقع في التعليقات اسفله , مع تحيات فريق الموقع !

تعليقات